بنات التعارف من أجل الزواج لا غير وليس التسلية

على غرار العادة نشاهدة كلمة مفتاحية جديدة تظهر في البحث بمحركات جوجل وهي ارقام بنات للتسلية واتس اب، فما هذا يا ترى، وهل يوجد فعلا بنات يبحثن عن التسلية فقط في تطبيق واتس اب الذي يعتبر خدمة اجتماعية من الدردشة، لو تبغون دردشة ننصحكم جروبات ترفيهية في فيس بوك واتس اب فيه سلبيات ونحن موقع بنات فايف نعرف هذا حق المعرفة.

نقوم بتنظيم جروبات تعارف واتس اب كثيرة لبنات وشباب من نفس الدول وحتى لو من دول مختنلفة، طبعا جروبات التعارف من أجل الزواج ولا ننشر ارقام بنات واتس اب في الموقع، لكن للأسف الاشخاص الذين يدخلون الجروب تكون لديهم صلاحية معرفة ارقام بنات الموجودات في الجروب، ويقومون بنشرها، ويتوصل البنات بالعشرات بل المئات من الرسائل الغير محترمة، وغايتهم في الأول الدردشة من أجل الزواج.

ارقام بنات للتسلية لا نوفرها وارقام بنات بشكل علني في مواضيعنا لا نقوم بنشرها وكل الارقام التي قد تجدون بعضها في صندوق ملون، فهي من مواقع عربية أخرى تدعي أنها تخص ارقام بنات حقيقية، لكنها العكس.

في جميع المواضيع نضع أسئلة شخصية يجب على كل شخص الإجابة عليها من خلال خانة التعليقات في الأسفل، وهذه العملية سهلة جدا، بحيث ستقوم بكتابة إسمك كامل في الخيار الاول والخيار الثاني ستكتب فيه بريدك الالكتروني، وبعدها في خانة التعليق ستقوم بالإجابة على باقي الأسئلة.

نرصد رسالة من بنت جادة بالزواج لكنها تعرضت للتشهير عن طريق رقم هاتفها من شخص مجهول الهوية كان منضم لجروب التعارف على واتس اب حيث قالت “لقد كنت نشيطة بالجروب، كان فعلا ناس محترمين، لكن لا أعرف من قام بنقل رقم هاتفي وقام بالتشهير فيه بصفحة على الفيس بوك أو جروب، المهم من الفيس حيث وصلتني العديد من الرسائل غالبيتها غير محترم، لهذا السبب طلبت من مشرفة بنات فايف توقف الجروب أو تزلني منه، وأظطريت لتغيير رقم هاتفي الشخصي”.

لهذا السبب نحن نفكر في دردشة حصرية بالموقع، مثل التي كانت في نسخة بنات العرب، بحيث سنعتمد على تطبيق خاص بنا للدردشة لا يعتمد على رقم هاتف أو أي معلومات شخصية ستظهر للطرف الأخر.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. فادي صقر يقول

    اريد الزواج و انا مصر ومقيم في لندن ومعى الجنسية الانجلزيه

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق