قروبات واتس بنات للتعارف والزواج

يحتل المرتبة الأولى في أكثر التطبيقات تحميلا بالعالم بكل المنصات الأندرويد وIOS التابعة لأبل، والكثير في العالم العربي يبحث عن قروبات واتس اب للتعارف والزواج 2020 جديدة مخصصة، ونحن وكما قلنا لكم في مواضيع سابقة أننا فعلا نقوم بإنشاء قروبات واتس اب مخصصة لكل الدول مثلا قروب واتس اب للتعارف والزواج من بنات سعوديات وقروب خاص لمصريات وأخر أماراتيات وفي جروبات شاملة مثل قروب التعارف للدول العربية والخليج وهكذا، فلو كنت مهتم بالإنضمام لهذا النوع من الجروبات ما عليك سوى ترك رقم هاتفك الشخصي في التعليقات والمشاركة معنا.

قريبا سنضع روابط مباشرة للإنضمام للقروبات، لكن قبل ذلك يجب أن نقوم بفلترة كل شيء، لأنه فعلا كنا سابقا فقدنا السيطرة على مواضيع ارقام بنات ومواضيع التعارف ويوجد العشرات بل المئات من البنات الراغبات بالتعارف والزواج على قروبات واتس اب جديدة.

قبل الدخول في صلب الموضوع ننقل بعض أراء البنات في قروبات واتس اب وهم مشرفات حاليا حيث تقول مشرفة قروب تعارف السعودية للزواج في إعلانها “لا نقبل الأشخاص الذين يبحثون عن التعدد، والمطلقين لا نعطوهم حق الأسبقية في الإنضمام، نبحث عن اشخاص يبحثون عن الزواج بجدية، ولديهم حس المسؤولية، ولديهم شغل وقادرين على فتح بيت، سواء كانوا داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها، وكل شخص غير محترم لا يتم قبوله للإنضمام لجروب الواتس الخاص بنا”.

وعن مشرفة قروب الامارات تقول “نتوصل يوميا المئات من طلبات الانضمام لا يهم لو كنت مقيم داخل الامارات أو خارجها المهم أن تكون شخص ناضج فكريا وعقليا ومحترم ومسلم وجاد فعلا بالزواج لا غير على سنة الله ورسوله، أكثر من هذا لا نطلبه للإنضمام لجروبنا”.

وسنقوم بنشر باقي رسائل مشرفات قروبات واتس اب للتعارف والزواج، وما عليك سوى المشاركة عن طريق الإجابة عن مجموعة من الأسئلة أولها التالي:

  1. ما إسمك وكم عمرك
  2. رقم هاتفك واتس اب
  3. هل انت جاد بالزواج كيف
  4. مواصفات البنت التي تبحث عنها وبأي دولة
  5. مذا تفعل في الحياة
  6. تكلم عن نفسك قليلا
قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق