التخطي إلى المحتوى
زواج المتعة بين القبول والرفض.. يبحثون عن تعارف لهذا الغرض

للأسف هنالك من مع زواج المتعة وهنالك عدد كبير ضد زواج المتعة، ونحن بالفعل نستغرب لمذا يوجد بعض بنات ومطلقات وأيضا أشخاص ومطلقين يبحثون عن هذا النوع من الزواج الذي يؤكدون عنه أنه حلال ونحن لا نشجع عليه، بل وكما لا ندعمه ونتبرأ منه، وهذا الموضوع ليس للتعارف بالدرجة الأولى فهنالك مواضيع كثيرة تخص التعارف مثل ارقام بنات و ارقام بنات السعودية و ارقام بنات الامارات ..إلخ من المواضيع الأخرى المتواجدة بالموقع، أما بخصوص ارقام بنات لزواج المتعة فهذا لا يمكن، فهذا النوع من الزواج محرم شرعاً. ومن لديه العكس فل يوضحه بالتعليقات بالأسفل.

زواج المتعة أو المؤقت هو إلي أمهل لا ميراث فيه للزوجة، والفرقة تقع لدى انقضاء الأجل. وقد اختلفت الطوائف الإسلامية في مشروعية زواج المتعة، فيري أهل السنة والجماعة والإباضية والزيدية أن زواج المتعة هو “محرّم منعه الرسول” ويُعتبر من الأنكحة الباطلة المحرمة بالإجماع فلا يجوز لأحد الإقدام فوقه ولا التفكير فيه ولا الإنصات إلى شبهات من يبيحه، في حين تحدثت الشيعة الإمامية أنه “شرعي وأن الذي نهي عنه هو عمر بن البيان وليس الرسول”. ويري الشيعة بأن زواج المتعة “هو قربة يتقرب بها الفرد إلى الله سبحانه وتعالى بتحصين ذاته وحفظ دينه”.

لماذا !؟ لأن العديد من بينهم يتصور ان الزواج السهل من الممكن أن يكون رابطة فاشلة عند ينبغي الوجهة لزواج المتعة الذي يتفق له مرحلة محددة وان تضاد ذلك الزواج مع الدين الا ان الكثيرين لا زالوا يجدونه أداة جيدة وحاليا العديد من العرب يتقصون عن للزواج المتعة ويريدون التعرف على بنات يبحثن أيضا عن شاب صغير في مقتبل العمر من اجل زواج المتعة لانه ليس من البسيط ان تجد ﺑﻨﺎﺕ ﻟﻠﺰﻭﺍﺝ ﺍﻟﻤﺘﻌﺔ !

لانه ليس كل الفتيات تتقبلن رأي زواج المتعة لذى يصعب ايجاد ﺑﻨﺎﺕ ﻟﻠﺰﻭﺍﺝ ﺍﻟﻤﺘﻌﺔ ! عند ان كنت من عاشقين زواج المتعة وتتقصى عن بنت للزواج المتعة فنحن سوف نساعدك لانك في المقر السليم ﺑﻨﺎﺕ ﻟﻠﺰﻭﺍﺝ ﺍﻟﻤﺘﻌﺔ!

ﺑﻨﺎﺕ ﻟﻠﺰﻭﺍﺝ ﺍﻟﻤﺘﻌﺔ وبما ان قضية زواج المتعة باتَ مطلوبا من الكثيرين قررنا ان نحط له هو كذلكً موضوعا خاص به عند عملنا على جمع ارقام وحسابات فيسبوك لبنات يبحثن عن شاب صغير في مقتبل العمر من اجل زواج المتعة . اذا هل انت من عاشقين زواج المتعة ؟ هل تتقصى عن ﺑﻨﺎﺕ ﻟﻠﺰﻭﺍﺝ ﺍﻟﻤﺘﻌﺔ ؟ هل ترغب ربط صلة مؤقتة مع طفلة عبر زواج المتعة ؟ ان كان الجواب نعم فمرحبا بك انت في الموضع السليم !

ارقام ﺑﻨﺎﺕ واتس ﻟﻠﺰﻭﺍﺝ ﺍﻟﻤﺘﻌﺔ مثلما في مرة سابقة وقدمنا وافرة نصوص مرتبطة بارقام إناث عرب للزواج قرؤنا في تلك المقالة ان نتحدث عن زواج المتعة عند جمعنا لكم عدد من ارقام خاصة ببنات جميلات يرغبن في التعرف على شاب صغير في مقتبل العمر وربط صلة معه من اجل زواج المتعة، اذا كل ما هو مطلوب منك هو اختيار احد الارقام وارسال برقية عبر الواتس اب والبدأ في المحادثة.

ﺑﻨﺎﺕ ﻟﻠﺰﻭﺍﺝ ﺍﻟﻤﺘﻌﺔ فيسبوك لقد قمنا أيضا بجمع حسابات فيسبوك خاصة ﺑﻨﺎﺕ ﻟﻠﺰﻭﺍﺝ ﺍﻟﻤﺘﻌﺔ من اجل ان تتمكن من الشات معهم عبر فيس بوك ايضاً ومن اجل مشاهدة صورهم قبل البدأ في الشات معهم حتى تشاهد البنت الواقعة لك قبل ربط الرابطة وكل ما هو مطلوب منك بعدها هو البدأ في المحادثة.

  • ما إسمك وكم عمرك
  • هل تبحث عن زواج المتعة
  • لمذا تبحث عن زواج المتعة
  • من أي مدينة ومن أي دولة
  • رقم هاتفك واتس اب مصحوب بالترميز الدولي
  • تكلم عن نفسك قليلا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *