التخطي إلى المحتوى

مطلقات في الاربعينيات من عمرهم؟ كل تختلف وضعيته، وقليل منهم من يفكر في الزواج مجددا، خاصة الذين يمتلكون أولاد، بحيث يفضلون قضاء ما تبقى من حياتهم رفقة أولادهم، لكن هنالك البعض يفكر بالزواج مجددا من شخص يكبرهم سنا طبعا، ويكون غير متزوج، أو هو الآخر مطلق ويبحث عن زوجة جديدة على سنة الله ورسوله، مطلقات كبيرات في العمر من السعودية الامارات قطر مصر البحرين الكويت الاردن ودول الخليج والمغرب العربي يبحثون عن زوج ستجد فرصتك للتعرف عليهم في هذا الموضوع فقط.

لكل له أسباب الخاصة بالطلاق، ونحن سنرصد لكم بعد النماذج، حيث قالت مطلقة سعودية عمرها أربعون سنة في رسالتها لأم البنات “لدي إبنان يدرسان في أكرانيا الطب، وأنا مطلقة بعدما أراد زوجي الزواج من جديد، حيث وضعته بين خيارين إما البقاء معي أو طلاقي والزواج من المرأة الثانية التي يرغب فيها، لكنه رفض الطلاق مني ورفض أيضا البقاء معي وحدي، وتزوج رغما عني، لهذا السبب طلبت الطلاق وحدي، وأفكر بالزواج مجددا بعدما هو الأخر تزوج من جديد، والحمدلله حتى لو لم أتزوج فأنا ميسورة الحال ولا أحتاج للزواج، لكن لو وجدت الشخص المناسب لن أتردد بدون حفل زفاف أو شيء من هذه العادات”.

وعن مطلقة اماراتية فقد قالت “للأسف أصبح زوجي يتعاطى للشراب، وهو حرام وكنت أحاول معه مرارا وتكرارا أن يتخلى عنه لكنه رفض ذلك، وقد تمادى في أفعاله، حتى أصبح يمد يده علي وهو غير واعي بسبب الكحول، وقررت الطلاق منه وقد حصلت على طلاقي وأفكر حاليا بالزواج عبر الأنترنت”.

ويوجد مطلقات مصريات بحرينيات اردنيات عراقيات سوريات مغربيات قطريات ومن دول عربية مختلفة أيضا يرغبون في الزواج مجددا والتعارف.

  • ما اسمك وكم عمرك
  • في اي دولة انت
  • مذا تفعل في الحياة
  • هل انت متزوج سابقا وهل مطلق لو كنت متزوج سابقا؟
  • ما رقم هاتفك مصحوب بالترميز الدولي
  • لمذا تبحث عن مطلقات للتعارف؟

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاب من اليمن أرغب في لزواج من مطلقة أو أرمله من أي دولة ومستعد لسفر انا جاد هذا رقمي التواصل واتساب 00967733508670

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *