التخطي إلى المحتوى

بعدما قمنا بإفتتاح مواضيع كثيرة تخص الدول العربية، هذا الموضوع خاص فقط بمجموعة ارقام بنات اليمن 2019، ويوجد الكثير من بنات اليمنيات المتواجدات حاليا في السعودية وجادات بالزواج، كما أيضا هنالك العديد من بنات اليمن موجودين فيها ويبحثن عن بداية حياة زوجية جديدة في حياتهم مع شريك حياة من خلال الأنترنت الذي أصبح يعتبر وسيلة تواصل سهلة ومرنة، تقرب المسافات، لكن العديد يستخدمونها بشكل سلبي.

لو كنت غير مهتم بالحصول على ارقام بنات اليمن فلا داعي للبقاء في هذا الموضوع، ويمكنك تصفح باقي المواضيع في الموقع التي تخص الدول الأخرى، مثل السعودية الامارات مصر والبقية طبعا.

اليمن حالها مثل حال بعض الدول الشقيقة، فقد كانت تعاني من حرب، وهاجرت الألاف من العائلات للدور المجاورة من أجل الهروب من تلك الحروب التي لا نرغبها لأي دولة سواء كانت عربية أو أجنبية، لأنها تخلف العشرات من القتلى الأبرياء، لهذا السبب يوجد بنات داخل وخارج اليمن يبحثن عن الزواج الشرعي على سنة الله ورسوله، وكلهن محترمات، وكل بنت غير محترمة، فإنها بالفعل غير مرحب بها في موقعنا بنات لايف في قسم التعارف للزواج.

الحياة صعبة جدا، والدنيا متاع، خير متاعها الزوجة الصالحة، فاللهم أرزق الجميع الزوجة الصالحة المؤمنة المتدينة، وكل شخص مهتم بالتعارف ما عليه سوى التكلم عن نفسه وعن الزوجة المستقبلية التي يبحث عنها من خلال توفير أجوبة صحيحة عن الأسئلة التالية:

  • ما اسمك وكم عمرك
  • مذا تفعل في الحياة
  • هل انت من اليمن
  • لمذا تبحث عن بنات اليمن للتعارف
  • هل انت متزوج سابقا
  • ما رقم هاتفك مصحوب بالترميز الدولي للتواصل معك

التعليقات

    1. اريد الزواج من صنعانيه حتا ولو كانت مطلقه اهم شي لا يتجاوز العمر عن ٢٥سنه وحالتي الماديه تمام الحمدالله السكن في صنعاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *