التخطي إلى المحتوى

الحياة قسمة ونصيب، فهل يا ترى يمكن الحصول على شريكة حياة من خلال واتس اب ، الكثير في السعودية يبحثون عن ارقام بنات واتس على محركات البحث جوجل في الموسم السابق، وأيضا في الموسم الحالي، فهل أنت أيضا تبحث عن ارقام بنات واتس اب للزواج أو التعارف 2020. حسنا، قبل ذلك يجب أن نعرف الكثير من المعلومات الشخصية الخاصة بك، مثل إسمك ولكن أهم شيء هو أن تتكلم عن نفسك بصدق، وبخصوص تعليقك، فلن يظهر بمجرد أن تقوم بنشره، بل نحن سنقوم بمتابعته والموافقة عليه فور التأكد من أنه حقيقي بعد التواصل معك، وسنضيفك في جروبات تجد فيها ارقام واتس بنات للتعارف متصلات الآن.

أظهرت الكمية الوفيرة من الأبحاث أنّ نسبة فسخ العلاقة الزوجية والانفصال تتكاثر في حالات الزواج المُبكّر، فمثلاً نتج عن المسح الكميّ لإحدى أنحاء إثيوبيا أنّ بحوالي 27 بالمائة من حالات الزواج في الأنحاء الحضريّة و19 % منها في الأنحاء الريفيّة قد اختتمت بالطلاق أو الانفصال، وقد قال ما نسبته 56 % من أولئك الذين تزوجوا أكثر من مرة بأنّهم أقدموا على إتمام زواجهم الأوّل إمّا جراء صغر سنهم، أو لأنّهم كانوا غير مُهتمين بالزواج. يحظر الزواج القادم قبل أوانه المرأة من حقّها في اتّخاذ الأحكام المتعلّقة بالجنس الآمن صحياً أو ترتيب العائلة، ممّا قد يُعرضها لخطر السحجة بالعديد من الأمراض المحمولة جنسياً. كفيروس ندرة المناعة المُكتسبة إضافة إلى ذلك الاضطرار للولادة قبل أن تكون مُستعدّة جسدياً للولادة، وما يتمخض عنه من تزايد فرص الإجهاض ونسب حالات الوفاة بين الرضع، ورض الأمّ بالعديد من التلفيات والمضاعفات الهدامة كناسور الإنجاب؛ ولذا نظراً لعدم نضوجها بيولوجياً بما يلزم للولادة، ذاك عدا عن عدم فرصة وصولها إلى مراكز الصحة الإنجابيّة، والحصول على البيانات الصحيّة والجنسيّة الأساسية.

تخص البنات اللاتي يتزوجن زواجاً قبل أوانهً عادةًً برجال أضخم منهن سناً، ممّا يتسبب في عدم اتزان توازن القوى في الرابطة بين الزوجين، إضافة إلى أنّ نسبة الشدة الأسري من قِبَل الشريك أكتر انتشاراً بين البنات المتزوجات زواجاً باكراً من الأخريات الأكثر نضجاً واللاتي يُقدمن على الزواج بموافقة مدروسة. هنالك العديدُ من المشكلات الثقافيّة الناتجة شدّاءَ التخلّف والتراجع في أدمغة قليل من المجتعمات العربيّة، والتي عرفت منذ القدم كعصور الجاهليّة واستمرت على أن وقتنا ذاك، ومن أكثر أهميةّ تلك المشكلات هي إشكالية الزواج القادم قبل أوانه، فبالرغم ممّا أتى به الإسلام من تشجيع على إكرام المرأة وتكريمها إلّا أنّ ثمة الكثير من السكان المقتنعين بفكرة تزويج البنت في سنّ ضئيلة، حيث يميلُ القلة إلى تزويجهنّ في مدة مبكّرة من حياتهن من المعتاد أن تكون أثناء مدة المراهقة، أي ما بين سن الثانية عشر والثامنة عشر.

ارقام بنات واتس

  1. ما إسمك وكم عمرك
  2. مذا تفعل في الحياة
  3. من أي مدينة ومن أي دولة
  4. مواصفات البنت التي تبحث عنها
  5. رقم واتس الخاص بك مصحوب بالترميز الدولي

من الممكن أن يكون الزواج القادم قبل أوانه كذلكً في سنٍ أسفل من ذاك كأن يكون في التاسعة والعاشرة من عمر البنت، دونَ انتباه أيّ حق من مستحقاتها كطفلة قاصرة، ودون إيلاء أيّ اهتمام لما تحتاجه من مراعاة على جنوب مصر الجسديّ، والعاطفيّ، والنفسيّ في آن شخص، الشأن الذي يضعها أسفل جهد هائل ويعرّضُها لمسؤوليّات أضخم من طاقتها كالحمل والإنجاب، الشأن الذي سيؤثّرُ سلباً على حالتها الصحيّة وعلى أبناءها الصغار ايضاً، مثلما أنّ ثمة الكمية الوفيرة من المشكلات الاجتماعيّة الذي يلحقها الزواج المبكّر بالفتاة كالفشل في الحياة الزوجيّة، والقدرة على اتخاذ المرسوم الصديد ممّا يؤدّي في عاقبة المطاف إلى صعود نسبة فسخ العلاقة الزوجية.

إنشاءً على ما تقبلّتْه وأجمعت فوق منه البحوث القريبة العهد في ميدان حقوق الصبي والمرأة يمكنُ توضيح مفهوم الزواج الباكر بأنّه أيّ زواج يأتي ذلك أسفل سنّ الثامنة عشر، حيث تكون البنت في ذاك السن غير ناضجة من كل الإتجاهات، سواء من الناحية الجسمانيّة، أوالنفسيّة، أو الرومانسيّة، بالفضلا على ذلك الناحية التعليميّة، الشأن الذي يؤثّرُ على مإستطاعتها في اتخاذ الأحكام، ومعالجة المشكلات التي قد تجابهُها في عمرها اليوميّة. تكونُ البنت في مثل ذلك السن غير باستطاعتها أن رفض الكثير من الأحكام المتعلّقة بمستقبلها، ومن بينها قرارها في الزواج، الموضوع الذي يجعل الكمية الوفيرة من السكان يتجاهلون استشارة بناتهنّ بينما يتعلّقُ بأمور الزواج باعتبارهنّ غير واعيات ومدركات لما يكفل لهنّ مصلحتهن الشخصية والحياة الجيّدة، إضافة لهذا أنّ الزواج القادم قبل أوانه قد يمنع البنت من الخوض في مدة المراهقة، ومن ثم حرمانها من فرص خوض المحاولات المتعدّدة واكتساب الخبرة والحكمة التي قد تساعدها في مصلحة مستقبلِها.

التعليقات

  1. ماهر من سوريا حاب أتعرف عوحدة سورية من اي محافظة ناطر بسرعة هاد رقمي0996474175رنة أومسج بحب الصدق والجدية فأين انتي يامن تستحقين العشق والغرام ناطرك
    _

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *