التخطي إلى المحتوى

هل تبحث حقيقة عن تعارف واتس اب مع بنات جادات في الزواج، يوجد تطبيق بنات العرب الذي يمكنك تحميله في بلاي ستور، أو متجر جوجل، أو يمكنك فقط من خلال هدا الموضوع من الحصول على معلومات حقيقية والتعارف على بنات جادات في الزواج والتعارف من مختلف الدول العربية، يعتبر تطبيق واتس اب من أنجح التطبيقات الإجتماعية والسهلة في التواصل، وما تحتاجه في تواصل وتعارف واتس اب هو رقم هاتف الطرف الأخر وإضافته على الهاتف والتواصل معه من خلال التطبيق واتساب بسهولة، ونحن لدينا شروط كثيرة قبل إعطائك ارقام واتساب بنات للتعارف من مختلف الجنسيات العربية وحتى الأوروبية والعالمية.

الزواج من تركية .. من الممكن أن تكون قد دخلت الى تركيا وتعرفت على بنت هنالك، وأردت إتفاق مكتوب قرانك بها، لكنك لا تعلم من أين ستنطلق ، ولا تعلم مالذي يقتضي عليك فعله كأجنبي ؟ لا تقلق فنحن سوف نقدم لك سائر البيانات التي تريدها إذا كنت تنتوي الزواج من بنت تركية، آملين أن يكون ذاك الزواج مرتكز على دشن حقيقية وليس لتقليد الحلقات المسلسلة التركية الزواج من تركية .. كيف ينهي قسيمة الزواج المواطن في تركيا ؟ قسيمة الزواج يشطب إبرامه في مقرات إلحاق العقود في واحدة من البلدبات التركية . ولكي تحدث الرضى على ذلك الزواج يلزم على الزوجان أن يكونا قد تجاوزا سن 18 . يمكن ايضا للشباب البالغين سن 16 أن يتزوجوا إلا أن بشرط قبول الأبوين.

ذاك ويعد الدستور التركي تعدد الزوجات كلف ضد القانون، لهذا لا تفكر حبيبي في زيادة عن واحدة. مثلما أن الزواج العرفي أو زواج المتعة أو زواج المسيار لا يعترف به الدستور التركي، ويعترف فحسب بالزواج المواطن. المستندات المطلوبة لمن يريد في الزواج في تركيا : فيما يتعلق لمن يود في الزواج من تركية (نفس الشيء لمن تريد بالزواج من تركي) فيجب تقديم المستندات الآتية: شهادة العزوبية تثبت بأن لا عائق ثمة للزواج تستخرج من الجمهورية الأصلي ومن الممكن أن تُمناشدة من السفارة. تم عقده الإزدياد مترجم الى اللغة التركية من طرف مترجم محلف ومصادق فوق منه من قبل كاتب الإنصاف تركي أو في القنصلية أو السفارة التركية في الدولة الأصلي.

جواز السفر مترجم كذلك ومصادق فوقه مثل تم عقده الإزدياد. شهادة طبية تثبت خلو القرين أو القرينة من الأمراض المعدية تصدر من شركة طبية رسمية أو 6 صور شخصية. إستحسان الأبوين لو أنه واحد من الزوجين أصغر من 18 عام. شهادة السكنى. ماذا عقب هذا: الشريك الغير عربي الذي يريد في الزواج من تركية أو تركي يلزم أعلاه أن يطلب شهادة من القنصلية أو المكتب القنصلي الإقليمي. لدى الإنتهاء من هاته الأعمال فإنه يقتضي التوقيع في قسم السفارة بوزارة الخارجية التركية . ويجب العلم أن صدور هاته الوثيقة قد يستغرق 6 أسابيع إلى حد ما.

مثلما يقتضي على الزوجين أن يقوما بملء استمارة نشر وترويج الزواج. هاته الإستمارة ينبغي أن تُملأ باللغة التركية ثم إتخاذ نسختين لها مع توقيعها من طرف الزوجان ثم تقديمها الى مكتب الاشتراك – دائرة الزواج .كيفية التقديم للطلب إتفاق مكتوب القران بشريك تركي : حالَما يتابع الزوجان كل المراحل الماضية يوجد عليهما جمع هذه الملفات والتوجه الى واحدة من دوائر الزواج الموالية للبلديات. في تلك الدوائر ينبغي تسليم الملف مع استمارة الزواج، حتى يستطيع الزوجان من الاستحواذ على سجِل الأسرة التركي أثناء قليل من أيام ضئيلة. ذاك كل ما في الموضوع إذا أردت الزواج من تركية وبالرفاه والبني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *