التخطي إلى المحتوى

هل تبحث عن بنات للحب أو بنات للصداقة أو للزواج، لكل شخص في العالم الإفتراضي وما يبحث عنه، نحن لا نشجع على الصداقة، وعلى كل شخص أن يكون متمكن من نفسه قبل البحث عن الزواج عبر الأنترنت، لن نقوم بنشر ارقام بنات للحب أو ارقام بنات للصداقة او ارقام بنات للزواج أو أرقام بنات شمال أو أي كان. بل نحن سنقوم بإرشادكم للطريق الصحيح، فهل أنت معنا أو تبحث عن ما نحاربه، كل شخص سيبحث عن ارقام بنات للتسلية والترفيه فقط، ويرغب في الضحك على البنات الغير متزوجات الراغبات في الحصول على شريك حياة، فنحن سنقوم بطرده من موقعنا، ولن نسمح له بزيارتنا مجددا.

بشكل عام فالوثائق المطلوبة في فيزا رومانيا لسعوديين بهدف القيام بالمشروعات والاقتصادية هي كما يلي: ملء استمارة مناشدة الاستحواذ على فيزا رومانيا وتأريخها وتوقيعها من طرف مقدم المطلب؛ جواز سفر قائم وفعال لبرهة ليست أقل من 3 أشهر في أعقاب ختام فترة الاقامة؛ صوراتان شخصيتان متطابقتان وحديثتان وبخلفية بيضاء حتّى يكونا بمقاس 3 × 4 سم كلام عدم الممانعة من ناحية المجهود مع ذكر نمط الشغل والمنصب تاريخ الافتتاح في ذلك الجهد حماية طبي يغطي طول مرحلة السفرية الى حين الرجوع الى أرض الوطن، ويجب أن يكون ذاك الحماية قادرا على تغطية ما يعادل خمسين 1000 يورو. طلب أصلية من مؤسسة أو هيئات عامة للإسهام في المؤتمرات أو الندوات أو المعارض أو الاجتماعات المرتبطة بالتجارة أو التصنيع، مع الدلالة على أن المؤسسة أو المنفعة العامة المقصودة ستؤمن تكليفات الرجوع، في حال لم يرحل عن فيها مقدم المطلب رومانيا أثناء الفترة المحددة له في التأشيرة.

قسيمة أو حجز وطيد في وحدة الإقامة السياحية وخط سير السفرية إن لم تقدم المؤسسة المضيفة الإقامة لضيفها؛ إثبات طرق الإنفاق على النفس بمبلغ خمسين يورو في اليوم أثناء المرحلة ،على ألا يقل المبلغ الذي يلزم إكتشافه عن خمسمائة يورو أو ما يعادله بالورقة النقدية المحلية (إن لم تضطلع بـ المؤسسة المقصودة التكفل ماديا بمقدم المطلب) ذاك وسيكون على مقدم المطلب صرف ضرائب التأشيرة الرومانية التي تصل سعرها ستين يورو. المستندات المطلوبة في فيزا رومانيا لأهداف انسانية ثقافية أو علمية أو علاجية … يشطب عطاء ذاك الصنف من التأشيرات للأفراد الراغبيت في القيام بالأنشطة الثقافية والعلمية والإنسانية.

مثلما يكمل منحها لمن يودون في تلقي الدواء الطبي على الدومين القصير أو غيرها من المبادرات التي لا تتضاد مع القوانين الرومانية للأجانب وللحصول على هاته التأشيرة سوف يكون على مقدمي المطلب تقديم الملفات الآتية: جواز سفر خيّر لمقدار ليست أقل من 3 شهور من مرحلة الإقامة ؛ صورتان بكمية 3 سم × 4 سم على مرجعية بيضاء ، ويجب أن تكونا قد التقطتا مؤخرا قدوة تأشيرة رومانيا القصيرة الأجل ممتلئة بأسلوب جيد تذاكر الطيران للذهاب والإياب.

كلام عدم الممانعة من ناحية المجهود مع ذكر نمط الجهد والمنصب تاريخ الافتتاح في ذلك المجهود حماية طبي يغطي طول مرحلة السفرية الى حين الرجوع الى أرض الوطن، ويجب أن يكون ذاك الحماية قادرا على تغطية ما يعادل خمسين 1000 يورو. الملفات الحكومية الصادرة عن الشركات المبتغى نقلها لتبرير وجودها في رومانيا ؛ إثبات طرق الإنفاق على النفس بمبلغ خمسين يورو في اليوم أثناء مدة الإقامة دليل على أوضاع الإقامة. ذلك وسيكون على مقدم المطلب صرف ضرائب الفيزا الرومانية القصيرة الأجل التي تصل ثمنها ستين يورو. أين ينبغي تقديم مناشدة الاستحواذ على فيزا رومانيا للسعوديين : بغض البصر عن فئة التأشيرة المتوخاة فإن مقدم المطلب سوف يكون فوقه تقديم طلبه في القنصلية الرومانية بالعاصمة السعودية. يمكن الدخول الى موقع القنصلية الرومانية بالعاصمة السعودية للإطلاع على زيادة من البيانات بذلك الخصوص قنصلية رومانيا في المملكة العربية المملكة السعودية يمكن للسلطات السفارة أن تطلب من الواحد عدد محدود من الملفات الإضافية استنادا لجميع وضعية على حدة، لذا نوصي بالتواصل المسبق مع القنصلية للإطلاع على سائر البيانات التي تتوافق مع موقف كل فرد.

التعليقات

  1. بالمختصر المفيد معكن ماهر حابب أتعرف على وحدة من سوريةمن أي محافظةناطر ترن اوترسل مسج ولاتهم حالتها الاجتماعيةأوعمرا/شكرا أدمن00963996474175

  2. باالمختصر المفيد معكن ماهر حابب أتعرف على وحدة من سوريةمن أي محافظةناطر ترن اوترسل مسج ولاتهم حالتها الاجتماعيةأوعمرا/شكرا أدمن00963996474175

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *