التخطي إلى المحتوى

للأسف أكثر ما يحوز في أنفسنا بعض البنات الذين يتركون الجانب الإيجابي في الحياة ويتجهون للجهة السلبية، ربما هم مغلوبون عن أمرهم، ولا أحد يساعدهم، وإختياروا العلاقات الغير شرعية للحصول على مصدر من المال ربما، لكنه ليس دائم وحرام وعلى كل شخص يبحث عن محركات البحث عن ارقام بنات شمال او ارقام بنات شراميط أن يتوب مما يفعل، ونحن طبعا هنا في النصيحة، ونؤكد أننا نقدم لكم الكثير من المواضيع المحترمة حول الزواج وإمكانية الحصول على شريكة حياة من مخلتف الدول العربية، وحتى من مختلف المدن في دولتك أين ما كنت، فهل فعلا تبحث عن شريكة حياة للزواج، بعيدا عن بحثك في جوجل عن ارقام بنات شمال للتعارف أو ارقام بنات شراميط. لأننا نرغب في جعل بنات شراميط من اليوم فصاعدا ليسوا بنات شراميط، وهذا ما وضحناه في العنوان.

قمنا بالحديث مع الكثير من بنات التي يعتبرهم المجتمع بنات شراميط، وواحدة قالت لنا في رسالتها وهي تبكي، الحياة مؤلمة للغاية، نحن نرغب في سد حاجياتنا وحاجيات العائلة، نرغب في حقوقنا التي يجب على الحكومة أن توفرها لنا، لا يوجد عمل يسد لك الكراء والأكل والشرب، أنا من عائلة فقيرة ولا رحيم في الدنيا، وأنا غير راضية عما أفعل واتمنى الاقي زوج صالح يرغب في الزواج فأنا مستعدة ويا رب إغفر لنا.

نسئل وإياكم الرحمة والمغفرة لكل البنات المدنبات من مختلف الدول العربية، ولهذا فهل تبحث عن ستر بنت، طبعا سيكون جزاءك عند الله عز وجل مرتفع جدا، وستأخد توبة ومغفرة للكثير من الدنوب من أجل زواجك من هدا النوع من البنات.

قبل الحصول على فرصة تعارف مع بنات ليسوا شراميط وبنات شمال، عليك الإجابة عن الأسئلة التالية بصدق، ولن نقوم بإظهار تعليقك حتى التأكد منه أولا من طرف مشرفات الموقع:

  • ما إسمك وكم عمرك
  • من أي دولة ومن أي مدينة
  • لمذا تبحث عن بنات شراميط
  • لمذا تبحث عن بنات شمال
  • هل تفكر في الزواج
  • مذا تفعل في الحياة

التعليقات

  1. بالمختصر المفيد معكن ماهر حابب أتعرف على وحدة من سوريةمن أي محافظةناطر ترن اوترسل مسج ولاتهم حالتها الاجتماعيةأوعمرا/شكرا أدمن00963996474175

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *