التخطي إلى المحتوى

ظاهرة التعارف على يد ارقام بنات والزواج عبر الانترنت ظاهرة قريبة العهد بدأ يشهدها المجتمع العربي بصورة عامة والخليجي خاصة هي ظاهرة التعارف عبر الانترنت الذي يتولى قيادة في أكثرية الحالات إلي الزواج تلك الظاهرة ليست متميزة في عصر القيادة الإلكتروني الذي بات فيه الشبكة العنكبوتية أداة اتصال دولية لقضاء كل عوز لكنها تجسد ذات مواصفات متميزة في المجتمعات العربية. وفي دام نسبة العنوسة المرتفعة التي تشعبت وتوسّعت في وطننا العربي، وفي دام تعنت الأباء وقلة مكيدة الشبان والأحوال الاستثمارية العسيرة، صار حلم كل شاب صغير في مقتبل العمر أن يتزوج. ذاك هو الحلم الأساسي وأي حلم أحدث هو حلم فرعي يصبو إلى تقصي ذاك الحلم. ولذلك تشعبت وتوسّعت مواقع الزواج والتعارف على الانترنت لمساعدة الشبان والبنات في تقصي أحلامهم في الزواج.

مواقع الزواج تمثل أداة ميسرة وجديدة للتواصل في الزمن الحاضر والذي يمتاز كثيرا الأفعال والانشغال الأمر الذي يحد من الصلات الاجتماعية. هنالك مخاوف عديدة من الزواج بواسطة مواقع الشبكة العنكبوتية غير أن هنالك مواقع عديدة معتمد بها والتي تسمح لك التعارف والزواج بالخصائص التي تريدها وبالشخص الملائم لحياتك. ومع ظهور المواقع المختصة بالزواج عبر الشبكة العنكبوتية بلغ المواقع العربية المخصصة بذلك المجالي إلى نحو مائة موقع عربي.

ومن تلك المواقع المعروفة لزواج المسيار موقعنا موقع ارقام فتيات زواج مسيار والذي يبقى به نحو 16000 1000 بنت تتقصى عن زواج مسيار، حيث يمكن لك البحث في الموقع من خلال تحديد الجمهورية التي تتواجد فيها ويبدو لك جميع البنات المتواجدة بنفس الدولة. هنالك الكمية الوفيرة من حكايات الزواج التي حدثت على يد مواقع الانترنت والتي أنجزت نتائج رائعة من حيث الثبات وظهرت تلك حقيقة في العالم الحقيقي وخصوصا في دول المنطقة العربية ولذا نتيجة انتباه مواقع الزواج بذاك حيث يقومون بطرح مجموعة كبيرة من ارقام فتيات وايضا أرقام الخطابات للمساعدة في الاستحواذ على القرينة الحادثة. إذا كنت تفتش عن ارقام فتيات للزواج أو للحب والصداقة فانت حاضر بالمكان الملائم الذي يجيز لك إحتمالية اختيار شريك حياتك حيث يمكن لك تصفح الراغبات في الزواج، مثلما انه يمكن لك البحث عن بنت بعمر محدد على يد محرك البحث المتواجد بموقعنا، وأنتي ايضاًًً يمكنكي البحث عن شريك حياتك بالخصائص التي تريديها.

اذا وفقت في أعقاب الاستحواذ على رقم أحدى الفتيات في الموقع وتم زواج مسيار فهو زواج بعقد تشريعي ويكون مستوفياً به سائر زوايا الزواج، غير أن القرينة تتخلى فيه عن قليل من مستحقاتها كالسكن والنفقة والمبيت. ولزواج المسيار عوامل، منها ما يرتبط بالرجال، ومنها ما يكون على ارتباط بالنساء، ومنها ما يرتبط بين المجتمع؛ فالرجال يقبلون أعلاه جراء رغبتهم في المتعة مع عدم رغبتهم في صبر الزيادة من أتعاب وأثمان الزواج أو لكثرة سفر وتنقل بعضهم، والنساء يوافقن فوقه هروباً من بعبع العنوسة أو احتياج بعضهن للمكث في بيت أهلها لإعتناء والديها، أما ما يصبح على علاقة في المجتمع فبسبب غلاء المهور ونظرة المجتمع القاسية لمن يريد التعدد. وتَستطيع العثور على الكثير من ارقام الفتيات الذين يبحثون عن زواج مسيار أو عن حب أو صداقة في موقعنا بواسطة الدخول إلى بروفايلات الفتيات المتاح في الموقع.

ومن إمتيازات زواج مسيار أنه يداوي العنوسة وصواحب الأحوال المخصصة، وفيه إعفاف للطرفين ويعاون الشبان الذين لا يمكن لهم الزواج نتيجة لـ أثمانه المفرطة، وايضاً أنه من المحتمل يرقى ذلك الزواج إلى الزواج البسيط لدى حدوث الوئام والاتفاق.

ويحكي لنا واحد من الأفراد أنه نجح قبل عام في اختيار قرينته عبر موقعنا عن طريق الاستحواذ على رقمها من بروفايلها فبعد أن معرفة بمواقع الزواج على الشبكة العنكبوتية نهض بزيارة الموقع وتم إلحاق بيناته وبدأ بالبحث عن القرينة بالخصائص التي يرغب بها وأنه بات بإمكانه سهولة الاطلاع على أرقام وبيانات الفتيات المتقدمات للزواج الأمر الذي مكنه من اختيار احدهن وانه حتى الآن تبادلهم الاتصالات والرسائل شعر بارتياح اتجاهها وان هنالك العدد الكبير من القواسم المشتركة بينهم فعزم على الزواج من تلك البنت وحصل على ارقام أبوها وتمنح بأسلوب رسمي وتم الزواج بينهم قبل نحو عام ويحكي انه يقيم هذه اللّحظة بسعادة.

وهنالك ايضاًًً عدد محدود من المراسلات التي جاءت إلينا على الموقع تخبرنا بمدى تفوق الزواج، حيث تقول واحدة من البنات ” سجلت هنا على موقعكم ارقام فتيات زواج مسيار حيث كنت أبلغ من السن 34 عام، ولم أكن تزوجت في أعقاب، وقد كان بداخلي حزن ضخم لعدم الزواج حتى ذلك العمر المتأخر. غير أن كان هنالك بداخلي العديد من الشك في جادة التداول على الموقع، ولم أكن أثق في ذاك، أما حالا بعد أن رزقني الله بزوج صالح فأنا أشكر القائمين على هيئة الموقع، أعتبره أجود المواقع على الاطلاق”. هنالك الكمية الوفيرة من الروايات الحقيقية المتواجد عبر مراسلات الموقع التي تجيز لك الثقة في جادة التصرف مع الموقع وتخبئة أي شك بداخلك. مواقع الزواج هي واسطة للتوفيق بين طلبات الراغبين في الزواج من الشبان والبنات فهذا يعد ممكن شرعاً حتّى يشطب قسيمة الزواج علي يد المأذون أو القاضي وبوجود الشهود وأولياء الموضوعات.

في موقعنا ايضاً عندنا الكمية الوفيرة من الأنحاء لجميع بلد ففي المملكة العربية المملكة السعودية مثلا هنالك أقسام خاص لارقام فتيات بلدة العاصمة السعودية الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية وتبوك والدمام وجدة، وكل قسم يتضمن على أرقام لخطابات متخصصات في المساحة. والكثير من الزوار يتواصلون عبر موقعنا للبحث عن القرينة أو القرين الملائم فمهما كانت الخصائص التي تريدها ستجدها هنا في موقعنا، سواء كانت قرينة أولى أو ثانية، غنية ثرية أو فقيرة، ومهما كانت الجنسية التي تفتش عنها سواء سعودية أو مصرية أو جزائرية أو سودانية أو مغربية. عندنا العديد من ارقام فتيات وارقام الخطابات في نطاق المملكة العربية المملكة السعودية أو خارجها. فهذه فرصتك إذا كنت ممن تتقصى عن قرينة واقعة لك وبالمواصفات التي تريدها.

هنالك قليل من الإرشادات التي يقدمه موقعنا للمقبلين على الزواج سواء من الشبان أو البنات، فبالنسبة للشباب يلزم أن تكون ناضجاً وعليك أن تتأكد إنك يتحمل مسئولية الدور الذي تلعبه كزوج، فلا يلزم انكار دورك في الرابطة مع زوجتك إلا أن يلزم عليك أن تضطلع بـ المسؤولية المختص بك للوصول إلى حياة ناضجة وحميمة مع زوجتك. أما فيما يتعلق للفتيات المقبلات على الزواج يلزم أن يدركوا أن الرجال يتطلبون إلى منطقة من الانفراد بأنفسهم لدى العصبية حتى يعودوا إلى طبيعتهم وأنهم أيضا يتطلبون إلى الانتباه وهذا لكثرة عملهم ووجودهم أسفل ضغط عصبي نتيجة لـ متاعب الجهد وغيره. موقعنا يؤكد لكم أنك يمكنها البلوغ إلى شريك حياتك الملائم والذي عن طريق يمكن لها البلوغ إلى حياة مملوئة بالسعادة والهناء.

التعليقات

  1. أنا شاب سوري حابب أتعرف عوحدة من سوريا لايهم عمرها اوحالتها الاجتماعية ناطر مسج اوتعليمه0996474175بس بسرعة لأن رح حاكي اول وحدة رح تدق مارح تندمي ياحلوي مابهم عندي الجمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *