التخطي إلى المحتوى

تعتبر السعودية من أكبر الدول العربية، ويرغب الكثيرون من الشباب في السعودية الزواج وأيضا شباب من خارج السعودية للزواج من بنات سعوديات أو مطلقات أو ارامل جادات في الزواج على سنة الله ورسوله، لكن للأسف الزواج على الأنترنت له مخاطر كثيرة، ويرجح بأن يخرج لما هو محرم، لهذا ندعوا كل بنت مهتمة بالزواج عن طريق الأنترنت إتباع النقاط التالية التي نشدد عليها بشدة، على كل بنت أن تقطع التواصل مع الشخص الجاد بالزواج ومنحه طرق تواصل مع ولي امرك في العائلة، سواء والدك أو أخوك أو شخص من عائلتك يكبرك سنا طبعاً، وسيقف على القضية، لن نضع ارقام بنات السعودية هنا أو ارقام بنات الرياض او ارقام بنات مطلقات سعوديات بشكل علني، لكن الموضوع عبارة عن إتاحة فرصة لكل المهتمين والباحثين عن ارقام بنات سعوديات واتس اب للتعارف 2020 جديدة من مختلف المدن السعودية.

المدن السعودية للتعارف للزواج هي التالية ويمكن أن يشمل موضوع ارقام بنات السعودية كل المدن ( ارقام بنات الرياض ارقام بنات مكة ارقام بنات المدينة المنورة ارقام بنات الاحساء ارقام بنات الدمام ارقام بنات بريدة ارقام بنات تبوك وكل المدن السعودية الأخرى ومختلف المناطق المملكة.

على كل شخص مهتم بالتعارف من أجل الزواج النزول للأسفل في التعليقات، وكتابة تعليق يحتوي على النقاط التالية مع أجوبة صريحة من أجل الموافقة على تعليقه ويجعله يظهر بالموقع.

  1. ما إسمك وكم عمرك
  2. لو كنت من السعودية من أي مدينة أنت
  3. لو كنت خارج السعودية من أي دولة
  4. لمذا مهتم بالزواج من بنت في السعودية
  5. هل أنت متزوج سابقا
  6. ما رقم هاتفك مصحوب بالترميز الدولي
  7. مذا تفعل في الحياة

التعليقات

  1. ..عمري ٣٥ سنة ولم أتزوج بعد
    وأريد السعودية لأجل أنهن ةطيب فاهاً وأجمل النساء في العالم.

  2. من حائل عمري 41 محترم وصادق وجاد ابحث عن علاقة ارتباط للاهتمام والحب مع بنت محترمه وصادقه وجاده عمرها فوق الثلاثون
    للتواصل واتس اب وايمو /00966506551741

  3. عبد القادر من اليمن حالتي الاجتماعيه عازب عمري 20سنه ماهلي الدراسي خريج ثنويه اريد الزواج بفتاه ذات اخلاق وطيب وتكون صادقه لتكون زوجتي مدا الحياه هذا رقمي اتواصلو معي وتساب 00967775648305

  4. سعودي 40 عاماً أبحث عن فتاة سعودية من المدينة تقدر الحياة الزوجية العمر من 28 إلى 34 للتواصل واتساب 0509064480

  5. أنا كيني أعيش في نيربي العاصمة يهمني شرع الله قوق أرجو أن أكون كذلك وأريد الزواج من بنت أصيلة بكل ما تقتضي الكلمة من معنى دينة خلوقة لالعمر من ١٨ إلى ٢٧.{وإن شاء الله} والله يعيننا على ذلك رقمي الإلكتروني أعلق فأقول إانا جاد في الموضوع و الزواح من أإمرة الجادة شرط الدين والأخلاق ووسيطونل الحديث إذا دعى الحال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *